troubleXmaker


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الحظ يحالف سيلتكس ليفوز على سبرز بدوري السلة الامريكي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
X7seno0ovX
.»Ψ SPORT Ψ«.
.»Ψ  SPORT  Ψ«.


ذكر
عدد الرسائل : 79
العمر : 26
العمل/الترفيه : none
تاريخ التسجيل : 27/02/2008

مُساهمةموضوع: الحظ يحالف سيلتكس ليفوز على سبرز بدوري السلة الامريكي   الثلاثاء مارس 18, 2008 7:27 am

واصل فريق بوسطن سيلتكس تحقيق نتائجه الكبيرة بمسابقة دوري كرة السلة الامريكي للمحترفين ولكن بمساعدة القليل من الحظ هذه المرة بعد تغلبه على مضيفه حامل اللقب المتعثر سان أنطونيو سبرز 93/91 مساء أمس الاثنين ضمن منافسات البطولة الامريكية.

وسجل بول بيرس 22 نقطة لسيلتكس وأضاف كيفين جارنت 21 نقطة أخرى للفريق الذي نجح في تعويض تخلفه بفارق 22 نقطة خلال المباراة ليتغلب على سبرز بقليل من الحظ بعدما أخفق روبرت هوري في تسجيل ثلاثية حاسمة لحامل اللقب مع إطلاق صفارة نهاية المباراة.

وسجل راجون روندو 20 نقطة لسيلتكس وأضاف الوجه الجديد سام كاسيل 17 نقطة أخرى للفريق صاحب أفضل سجل نتائج بهذا الموسم برصيد 53 فوزا مقابل 13 هزيمة ، والذي نجح مساء أمس في تحقيق فوزه ال11 في آخر 12 مباراة له برغم غياب نجمه راي ألين عن المباراة لاصابته في كعب قدمه.

ويتوجه سيلتكس مساء اليوم الثلاثاء إلى هيوستن للعب مباراته التالية بمسابقة الدوري الامريكي آملا في إيقاف سلسلة انتصارات هيوستن روكتس المتتالية التي وصلت إلى 22 فوزا على التوالي والتي تعد ثاني أطول سلسلة انتصارات متتالية في تاريخ مسابقة دوري السلة الامريكي للمحترفين.

وعلى الجانب الاخر ، سجل الارجنتيني مانو جينوبيلي 32 نقطة لسبرز وأضاف الفرنسي توني باركيه 17 نقطة أخرى للفريق الذي توقفت سلسلة انتصاراته المتتالية على أرضه عند سبع مباريات بعدما مني بالأمس بهزيمته الرابعة (بشكل عام) على التوالي ، في أطول سلسلة هزائم متتالية يمنى بها حامل اللقب هذا الموسم.

وأضاع سبرز تقدمه بفارق 22 نقطة في الربع الثاني من مباراة أمس ليجد نفسه متخلفا 87/89 بثلاثية سام كاسيل قبل 46 ثانية على نهاية المباراة.

وسجل راجون روندو رميتين حرتين لسيلتكس ليوسع الفارق إلى أربع نقاط قبل النهاية ب16 ثانية ولكن جينوبيلي رد بتسجيل رميتين حرتين على الطرف الاخر من الملعب ليضيق الفارق من جديد إلى نقطتين.

ثم عاد إدي هاوس ليوسع الفارق إلى 93/89 من جديد بعدما سجل رميتين حرتين أخريين لسيلتكس قبل 6ر9 ثانية على نهاية المباراة.

وسجل باركيه نقطتين لسبرز من تصويبة سهلة قبل 5ر4 على النهاية ، وخطف بروس بوين الكرة لمصلحة سبرز ولكنه بدلا من طلب وقت مستقطع قرر تمرير الكرة إلى روبرت هوري الذي كان متمركزا في مكان جيد ولكن تصويبة هوري الثلاثية لم تصل إلى سلة سيلتكس لتنتهي المباراة بفوز الفريق الزائر.

وفي بقية مباريات أمس بدوري السلة الامريكي للمحترفين فاز نيو أورليانز هورنتس على شيكاغو بولز 108/97 . وأورلاندو ماجيك على كليفلاند كافالييرز 104/90 . ويوتا جاز على تورنتو رابتورز 96/79 .

كما فاز أتلانتا هوكس على واشنطن ويزاردز 105/96 . وإنديانا بيسرز على نيويورك نيكس 110/98 . وممفيس جريزليز على تشارلوت بوبكاتس 98/80 . ومينسوتا تمبروولفز على لوس أنجليس كليبرز 99/90 .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sweet punk
the Punkies
the Punkies


انثى
عدد الرسائل : 442
العمر : 24
العمل/الترفيه : punking
تاريخ التسجيل : 01/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحظ يحالف سيلتكس ليفوز على سبرز بدوري السلة الامريكي   الثلاثاء مارس 18, 2008 7:56 am

اللي كرة سلة احبها لعبتي المفضلة

خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ

مشكووووووووو خوي ع الموضوع الرائع

تحياتي سويتة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الحظ يحالف سيلتكس ليفوز على سبرز بدوري السلة الامريكي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
troubleXmaker :: sport department :: basket ball-
انتقل الى: